الأحد 5 فبراير 2023 | 10:57 ص

رابطة الدوري الممتاز تعلن مواعيد 4 جولات جديدة من المسابقة

شارك الان

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة فجر اليوم، الأحد، مواعيد 4 جولات جديدة من بداية الدور الثاني لـ مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتنطلق الجولة السابعة عشرة والأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز اليوم الأحد، فيما تختتم مباريات الجولة يوم الثلاثاء القادم.
بينما ستنطلق الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز يوم الخميس القادم بمواجهة أسوان والاتحاد السكندري، فيما ستختتم مباريات الجولة يوم 16 من شهر فبراير الجاري.
وتقام مباريات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة خلال الفترة بين 19 حتى 22 فبراير الجاري، بينما الجولة العشرين في الفترة بين 26 من الشهر ذاته حتى الثالث من مارس القادم.
وستلعب مباريات الجولة الحادية والعشرين خلال الفترة بين 5 حتى 13 مارس القادم.
كما أوضحت الرابطة، أن مباريات الجولة الثانية والعشرين ستقام عقب معسكر المنتخبين الأول والأولمبي خلال الفترة من 19 وحتى 30 مارس المقبل، مع التأكيد على إقامة مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وكذلك لقاءات النسخة الجديدة من كأس الرابطة خلال الفترة من 13 وحتى 30 مارس.
ويرتبط منتخب مصر بخوض مباراتين أمام مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.
وفي المقابل، سيواجه المنتخب الأولمبي المصري نظيره الزامبي في مباراتين، ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
وأجلت الرابطة مباراة جديدة للنادي الأهلي أمام الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشرة، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه