الأحد 5 فبراير 2023 | 03:52 م

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة ريال مدريد في مونديال الأندية

شارك الان

استأنف النادي الأهلي تدريباته؛ استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في المغرب خلال الفترة الحالية وحتى 11 فبراير الجاري.
الأهلي حقق الفوز مساء أمس، السبت، على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات ربع النهائي من البطولة العالمية، ليتأهل لنصف النهائي في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مرانا بدنيا بالكرة للاعبين في بداية فقرات التدريب الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، الأحد، كما أدى الفريق فقرة بدنية لمدة 30 دقيقة، قبل أن يستأنف باقي فقرات المران الجماعي التي اشتملت على تدريبات فنية خاصة بالكرة  والتصويب على المرمى وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية. 
واجتمع كولر باللاعبين في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وذلك قبل انطلاق التدريبات، حيث حرص الثنائي على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على غلق صفحة مباراة الأمس أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، والتركيز بجدية في الاستعداد لمباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 
وتحدث كولر مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتجهيز لمباراة ريال مدريد المقبلة وضرورة الاستعداد النفسي لهذه المباراة. 
واختتم المدير الفني للفريق فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران على مجموعتين وشهدت حماسا وتركيزا كبيرين من الجميع. 
من جهته قاد البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، تدريبات الحراس، علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات بدنية وفنية في جانب من المران الجماعي قبل أن ينتظموا في التقسيمة مع بقية اللاعبين. 
كما حرص كولر على تحديد برنامجا استشفائيا وتدريبات خفيفة للاعبين الذي شاركوا في لقاء سياتل ساوندرز الأمريكي أمس. 
وقرر كولر أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس  تدريباتهم في «الجيم» بمقر إقامة البعثة في مدينة طنجة بالمغرب.