الأحد 5 فبراير 2023 | 03:58 م

كولر يجتمع بطبيب الأهلي وبرنامج خاص لـ أفشة

شارك الان

حدد الجهاز الطبي للنادي الأهلي برنامجًا خاصًا لـ محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب. 
وانتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق. 
وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لـ«أفشة»؛ بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس، موضحًا أن أفشة سوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي غدًا الاثنين.
واستأنف النادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الأحد؛ استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في المغرب خلال الفترة الحالية وحتى 11 فبراير الجاري.
الأهلي حقق الفوز مساء أمس، السبت، على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات ربع النهائي من البطولة العالمية، ليتأهل لنصف النهائي في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
من جهته اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق مع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية والتي فاز الأهلي بها أمس.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه