الأحد 5 فبراير 2023 | 06:37 م

رابطة الأندية تكشف عن مواعيد الدور الثاني بالدوري الممتاز

شارك الان

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد إقامة مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في خطاب رسمي موجه لجميع الأندية المشاركة في المسابقة.


وذكرت الرابطة في خطابها أن المواعيد تم فيها مراعاة مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية، وكذلك إقامة بطولة أفريقيا للشباب تحت عاما في مصر، وكذلك مشاركة الأهلي حاليا في بطولة كأس العالم للأندية.
وأوضح الخطاب أن الجدول يتضمن مواعيد أول أربع جولات (من الجولة 18 وحتى الجولة 21) من الدور الثاني، على أن يتم تحديد باقي المواعيد بعد تحديد المباريات المؤجلة.
وتنطلق منافسات الدور الثاني يوم التاسع من الشهر الجاري، بمواجهة الاتحاد وأسوان في ملعب برج العرب، على أن تستكمل مباريات الجولة 18 في اليوم التالي بمواجهة غزل المحلة والمقاولون.
ولم يتم تحديد موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في تلك الجولة حتى الآن، بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، فيما لم يتم تحديد موعد لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة 19 بسبب ارتباط الزمالك بالمشاركة الأفريقية.
كما لم تحدد الرابطة موعد مباراة الاتحاد والأهلي ضمن منافسات الجولة 21، والتي ستقام في منتصف مارس المقبل، بسبب ارتباط الأهلي بخوض أولى مبارياته بدوري أبطال أفريقيا.