الاثنين 6 فبراير 2023 | 02:32 م

الأهلي يفرض السرية على تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة ريال مدريد

شارك الان

خاض النادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الإثنين، على ملعب الجامعة المغربية وذلك في إطار الاستعداد لمباراة ريال مدريد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.
الأهلي حقق الفوز مساء السبت، على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات ربع النهائي من البطولة العالمية، ليتأهل لنصف النهائي في مواجهة ريال مدريد بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
وأخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وجمال جبر، مدير الإعلام، مسؤولي اللجنة المنظمة بإغلاق مران اليوم أمام وسائل الإعلام، وفقا لرغبة الجهاز  الفني للفريق.
وكان كولر عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة بعثة الأهلي في الرباط بالمغرب، قبل تناول وجبة الإفطار في إطار الاستعدادات لمواجهة ريال مدريد.
وشرح مارسيل كولر خلال المحاضرة الفنية عددا من الأمور الفنية والتكتيكية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، إضافة إلى عرض بعض اللقطات المتعلقة بطريقة أداء فريق ريال مدريد. 
كما اجتمع كولر مع اللاعبين والجهاز الفني في بداية المران اليوم لمدة 10 دقائق قبل انطلاق فعاليات المران. 
وشهد مران الأهلي بعض التدريبات البدنية والاستشفائية للاعبين في بداية المران الجماعي، حيث يحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على الحفاظ على المعدل البدني للاعبين وتجنب الإرهاق والإصابات بسبب رحلة الفريق من طنجة إلى الرباط أمس والتي استغرقت أكثر من 4 ساعات مساء أمس. 
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى العاصمة المغربية الرباط مساء أمس الأحد قادمة من طنجة.
ويختتم الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة ريال مدريد في التاسعة من مساء غدٍ، الثلاثاء، على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب وهو نفس الملعب الذي تقام عليه المباراة.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه