التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
إمام عاشور وحسين الشحات ومروان عطية في زيارة لأحمد القندوسي بالمستشفى بعد تعرضه للإصابة
حرص عدد من لاعبي النادي الأهلي على زيارة أحمد قندوسي، لاعب وسط نادي سيراميكا كليوباترا، في المستشفى، للاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".
وكان قندوسي قد تعرض لكسر في الساق إثر تدخل عنيف، خلال الجولة الثانية من مرحلة التتويج، ما استدعى خضوعه لجراحة عاجلة، ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن أربعة أشهر، لتنتهي بذلك مشاركته في الموسم الحالي.
وشهدت الزيارة تواجد كل من إمام عاشور، حسين الشحات، ومروان عطية، الذين حرصوا على دعم زميلهم السابق في الأهلي ورفع معنوياته خلال هذه الفترة الصعبة.
ويُذكر أن أحمد قندوسي انتقل إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة من الأهلي، قبل أن تتحول الصفقة إلى انتقال نهائي مطلع الموسم الجاري.



.jpg)


-13.jpg)