الثلاثاء 7 فبراير 2023 | 02:13 م

كولر: مواجهة ريال مدريد ستكون الأهم في تاريخ الأهلي ولن ندافع طوال المباراة

شارك الان

شدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على أن فريقه لن يدافع طوال المباراة أمام ريال مدريد، في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى هذه المباراة قد تكون الأهم في تاريخ النادي الأهلي.
الأهلي يواجه ريال مدريد مساء غدٍ، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، بعد الفوز في ربع النهائي على سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0.
وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ريال مدريد يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وأعتقد أنه من الصعب أن يتأثر بأي غيابات؛ لأن لديه لاعبين مميزين في كل المراكز».
وأضاف: «نحاول إيقاف لاعبي ريال مدريد دفاعيا، وأن يكون لنا قوة هجومية أمام المنافس؛ لأننا نعرف إمكانات لاعبيه جيدا، وسنحاول استغلال كل الفرص، ونسعى لتفادي الإصابات عن طريق التدوير بين اللاعبين».
وتابع: «مباراة ريال مدريد ستكون هي المباراة الأهم في تاريخ النادي الأهلي خاصة وأننا لم نصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المشاركات السبع السابقة».
وأوضح: «كل لاعبي الأهلي جاهزون لمواجهة ريال مدريد الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، لكن هدفنا التركيز على نقاط القوة والضعف، وأن نظهر بشخصيتنا، وهذا هو الأهم؛ لأننا لن ندافع طوال وقت المباراة».
وأتم: «بطولة كأس العالم للأندية تمنح الجميع في الأهلي الكثير من الخبرات حول الكرة العالمية، وستكون بمثابة أمر مفيد جدا لنا في البطولات التي نخوضها وخاصة في بطولة إفريقيا».