قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
السبت 26 أبريل 2025 |
11:43 م
هيئة البث الإسرائيلية: إنشاء "منطقة آمنة" بين محور موراج والحدود المصرية
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، بأن هيئة البث الإسرائيلية أعلنت عن إقامة "منطقة آمنة" جديدة تقع بين محور موراج والحدود المصرية.
يأتي هذا الإعلان في وقت تواصل فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي شن مئات الغارات الجوية والقصف المدفعي على مختلف مناطق قطاع غزة، مرتكبة مجازر دموية ضد المدنيين، وسط وضع إنساني بالغ الكارثية نتيجة الحصار المشدد المفروض على القطاع.
وقد دمرت طائرات الاحتلال مربعات سكنية كاملة ضمن سياسة التدمير الشامل التي تعتمدها خلال عدوانها المتواصل.
ولا يزال آلاف الشهداء والمصابين تحت أنقاض المباني المدمرة، وسط استمرار القصف وصعوبة عمليات الإغاثة، مع استمرار القيود المشددة على دخول الوقود والمساعدات الإنسانية اللازمة للتخفيف من الكارثة المتفاقمة.




-6.jpg)
-5.jpg)