الأحد 27 أبريل 2025 | 05:19 م

الأهلي يدخل في مفاوضات مع محمد الشيبي لضمه في الصيف


كشفت تقارير إعلامية مغربية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار سعي الأهلي لتعزيز صفوفه بعناصر مميزة ذات خبرات قارية ودولية.

وبحسب ما أورده موقع "Telesports" المغربي، فإن مصادر قريبة من اللاعب أكدت تلقيه عرضًا رسميًا من النادي الأهلي، بعد موسم استثنائي قدمه رفقة بيراميدز، جذب أنظار عدة أندية عربية وأوروبية.

وقدم الشيبي مستويات متميزة هذا الموسم، وكان من أبرز المساهمين في إنجاز بيراميدز التاريخي بالوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، خاصة بعد إقصاء أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي من نصف النهائي، في مواجهة برز خلالها الشيبي بأداء قوي من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

ويُنظر إلى محمد الشيبي داخل الأهلي كخيار مثالي لتدعيم مركز الظهير الأيمن، بفضل لياقته العالية، وقدراته التكتيكية، وخبرته القارية، في ظل سعي القلعة الحمراء لتجديد دماء الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image