الأربعاء 8 فبراير 2023 | 11:00 م

الأهلي يخسر أمام ريال مدريد ويلعب على المركز الثالث في مونديال الأندية

شارك الان

انتصر ريال مدريد على النادي الأهلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب مولاي عبد الله في المغرب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.
قدم الأهلي مستوى مميز في الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل في أكثر من فرصة، قبل أن يعاقبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، بهدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 42، بعد خطأ مزدوج من أليو ديانج ومحمود متولي في بناء الهجمة من الخلف.
وفي بداية الشوط الثاني عزز فالفيردي تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني في الدقيقة 47، بعدما استغل كرة مرتدة من محمد الشناوي ورواغ محمود متولي وسجل الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 65، سجل علي معلول هدف تقليص الفارق للأهلي من ركلة جزاء، حصل عليها حسين الشحات بعدما راوغ إدوارد كامافينجا داخل منطقة الجزاء.
بعد الهدف حاول الأهلي أكثر من مرة تسجيل التعادل وسنحت له أكثر من فرصة من خلال طاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة.
واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع شهدت الهدف الثالث للفريق الملكي عن طريق البرازيلي رودريجو جويس بعد تبادل مميز للكرة مع داني سيبايوس متوسط الميدان.
وفي الدقيقة الأخيرة سجل البديل سيرجيو أريباس الهدف الرابع بعد نزوله مباشرة بعدما استغل كرة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية مباشرة في شباك الشناوي.
وفي الدقيقة 87 تصدى محمد الشناوي لركلة جزاء من لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، بعدما احتسبها حكم المباراة نتيجة عركلة من عمرو السولية ضد فينيسيوس جونيور.
ويلتقي ريال مدريد مع الهلال السعودي في النهائي يوم السبت المقبل، بعدما تفوق بدوره على فلامنجو البرازيلي 3-2 مساء أمس، بينما يخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث مع فلامنجو يوم السبت أيضًا.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه