رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
منتخب مصر يحقق فوزاً غالياً على جنوب إفريقيا في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب
حقق منتخب مصر للشباب انطلاقة قوية في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، بعدما تغلب على نظيره الجنوب إفريقي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد عبد الله في الدقيقة 63، بعدما انفرد بحارس جنوب إفريقيا ووضع الكرة في الشباك بمهارة، ليمنح شباب الفراعنة أول ثلاث نقاط في مشوارهم بالبطولة.
بهذا الفوز، تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فيما تراجع منتخب جنوب إفريقيا إلى المركز الأخير بدون رصيد، عقب تعادل منتخبي زامبيا وسيراليون سلبيًا على إستاد هيئة قناة السويس ضمن نفس المجموعة.
وتسعى كتيبة المدرب الوطني لمواصلة العروض القوية في الجولات المقبلة، من أجل استعادة اللقب القاري الغائب، وضمان التأهل إلى الأدوار النهائية.






