الخميس 9 فبراير 2023 | 04:49 م

الاتحاد السكندري يهزم أسوان بثنائية في الدوري

شارك الان

افتتح الاتحاد السكندري منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز، بالفوز 2-0 أمام ضيفه أسوان، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الخميس، على ملعب ستاد برج العرب. 
نجح الاتحاد في تسجيل التقدم في الدقيقة 51 ، عن طريق إبراهيم حسن الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها زاحفة أرضية إلى شباك أسوان، ثم ضاعف جوب مابولولو النتيجة لفريق الاتحاد السكنري في الدقيقة 63 مستغلًا دربكة داخل منطقة جزاء أسوان وسدد كرة ارتطمت وتحولت إلى الشباك الأسوانية.
وشهدت المباراة تسجيل أسوان هدفًا مبكرًا في الدقيقة 4 عن طريق مهاجمه ديلسون كاموني، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، كما شهد الشوط الأول حالة طرد لإسلام جمال، مدافع أسوان في الدقيقة 40؛ بعد تدخل قوي على قدم مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.
وفي الدقيقة 83 حصل هشام صلاح، لاعب الاتحاد السكندري على البطاقة الحمراء الثانية في المباراة، بعد تدخل قوي على قدم لاعب أسوان.
بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 30 ليقفز إلى المركز الرابع ويزيح الزمالك خارج المربع الذهبي، مع تبقي مباراة للفريق الأبيض، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 22 في المركز الثامن.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه