الجمعة 10 فبراير 2023 | 10:44 م

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين غيث

شارك الان

كشف زوج الفنانة ياسمين غيث، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية دقيقة لإزالة ورم خبيث.

ونشر زوج الفنانة ياسمين غيث، ستوري عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام، ليطمئن جمهورها، قائلًا: أنا حسين جوز ياسمين.. ياسمين خلصت العملية بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي، والخروج من العناية المركزة في المستشفى، يا رب إن شاء الله، وشكرًا لكل من دعا لها".

وكانت قد، أعلنت ياسمين غيث لخضوعها لعملية جراحية لإزالة الورم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: الصبح بإذن الله هعمل العملية.. بايته في المستشفى من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني أمتى، عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة أوي تكونوا كدة ليا".

وطالبة غيث من متابعيها الدعاء له بالشفاء، قائلة: "سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم أوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي.. استودعت نفسي وابني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم وأصحابي، لله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة أوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع.. استودعت الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع".