رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الزمالك يستقر على الإطاحة بـ عبد الواحد السيد.. تفاصيل مثيرة
قرر مسؤولو نادي الزمالك إجراء تعديلات جذرية في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث استقروا على إنهاء مهمة عبد الواحد السيد كمدير للكرة بالفريق في الفترة الحالية، والبدء في البحث عن بديل لتولي هذا المنصب.
يأتي هذا القرار في سياق سلسلة من التغييرات التي يعتزم مجلس إدارة النادي الأبيض تطبيقها بهدف إعادة هيكلة الجهاز الفني للفريق الأول.
وكان مجلس إدارة الزمالك قد حسم في وقت سابق قراره بشأن رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، وذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق الأول في الآونة الأخيرة.
وجاءت هذه القرارات عقب تعادل فريق الزمالك في مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لبطولة الدوري المصري الممتاز.



-11.jpg)


