رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الزمالك يُعيد عبد الواحد السيد لمنصب جديد في قطاع الناشئين
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قرارًا بتعيين نجم الفريق السابق، عبد الواحد السيد، في منصب نائب المشرف العام على الكرة بقطاع الناشئين.
يأتي هذا القرار بعد موافقة مجلس الإدارة على قبول اعتذار عبد الواحد السيد عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة للفريق الأول، وهو الاعتذار الذي تقدم به في الساعات القليلة الماضية.
وأكد مجلس إدارة النادي في بيانه حرصه على الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يمتلكها عبد الواحد السيد في تطوير قطاع الناشئين، الذي يعتبرونه "عنصر المستقبل" للنادي. ويهدف هذا التعيين إلى تقديم إضافة نوعية للقطاع والمساهمة في إعداد جيل جديد من اللاعبين الموهوبين.
وبذلك، يعود عبد الواحد السيد للعمل داخل أروقة نادي الزمالك من جديد، ولكن هذه المرة من خلال قطاع الناشئين

