السبت 11 فبراير 2023 | 08:38 م

سينرجي فيلمز تعلن إنتاج أول سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين

شارك الان

أعلنت شركة سينرجي فيلمز إنتاجها سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين، لينافس الأعمال العالمية بأحدث الطرق العالمية والجرافيكس والتصوير.

وقالت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: في ظل التطور السينمائي العالمي الهائل قررنا نحن سينرچي وأكبر الشركات المنتجة المصرية، إنتاج أول سلسة لأفلام السوبر هيرو الأبطال الخارقين وهو يعد تقديم لأول بطل عربي خارق في السينما العربية بالمواصفات العالمية وأحدث طرق التصوير والجرافيكس في الإطار الكوميدي مع الفنان الأكثر قربًا لقلوب الأطفال والأسرة العربية والذي يتمتع بخفة ظل فائقة، تتوقعوا من هو الفنان الذي تنطبق عليه هذه الصفات كي يقوم ببطولة هذا العمل الرائد؟

وتنافس شركة سينرجي في موسم دراما رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101 بطولة الفنان عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد.

كما يُعرض لهم حاليًا مسلسل حكايات جروب الدفعة على شاشة قناة on، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة شيري عادل وعمرو وهبة وميدو عادل وولاء الشريف وبسمة داود وصفاء الطوخي، ويستعدوا لطرح فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي وهند صبري وشريف منير وعمرو عبد الجليل ودياب وكريم فهمي وآسر ياسين، ويعكفوا على تصوير فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه