عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
حسين لبيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال الفحوصات الطبية.. تفاصيل
يتوجه اليوم الأربعاء الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى فرنسا لاستكمال سلسلة من الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به مؤخرًا.
وعلى الرغم من تواجده في فرنسا، يحرص الكابتن حسين لبيب على التواصل المستمر مع أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة كافة شؤون النادي والتطورات الجارية.
وقد أعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل لرئيس النادي والعودة القريبة لممارسة مهام عمله، مؤكدين على دعمهم الكامل وتقديرهم الكبير لجهوده المخلصة في خدمة القلعة البيضاء.
وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد تعرض لوعكة صحية استدعت خضوعه لفحوصات طبية مكثفة خلال الفترة الماضية. وقد أوصى الأطباء بمنحه فترة راحة تامة، وذلك حرصًا على استقرار حالته الصحية وتسريع عملية التعافي

.jpg)

.jpg)
-24.jpg)
-4.jpg)
-31.jpg)