الأربعاء 21 مايو 2025 | 04:51 م

رئيس الزمالك حسين لبيب يعود للقاهرة بعد رحلة علاجية في فرنسا


عاد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء، قادمًا من فرنسا بعد أن أجرى فحوصات طبية للاطمئنان على صحته.

من المقرر أن يخضع رئيس النادي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة لمتابعة حالته الصحية.

وبهذه المناسبة، أعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن حسين لبيب، والعودة سريعًا لمزاولة مهام عمله على رأس النادي. وأكد المجلس دعمه الكامل له وتقديرهم للجهود الكبيرة التي يبذلها في خدمة القلعة البيضاء.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image