عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
الزمالك يختتم موسمه بفوز على فاركو ويحسم المركز الثالث
اختتم فريق الزمالك موسمه في الدوري المصري الممتاز بفوز مستحق على فاركو بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمرحلة النهائية من المسابقة.
افتتح محمد شحاتة التسجيل للزمالك في الدقيقة 26 بقذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك محمد نديم حارس فاركو. وكاد شحاتة أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لولا أن القائم حرمه من ذلك.
في الشوط الثاني، عزز محمد السيد تقدم الفارس الأبيض بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعد تلقيه كرة عرضية "هدية" من زميله المخضرم محمود شيكابالا.
بهذه النتيجة، ينهي الزمالك الموسم في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز السابع برصيد 32 نقطة.
