قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
أول زيارة للكابتن «شطة» في المنيا واجتماع خاص لمناقشة إقامة أكاديمية الأهلي لكرة القدم
زار صباح اليوم الخميس، الكابتن عبدالمنعم مصطفى حسين، وشهرته «شطة»، لاعب النادي الأهلي الأسبق والمدير الفني للاتحاد الأفريقي لكرة القدم السابق، بزيارة لمركز شباب مطاي، شمال المنيا، التقى خلالها مجلس إدارة المركز برئاسة النائبة سلوى ابو الوفا، رئيس المجلس، لمناقشة إقامة أكاديمية الأهلي لكرة القدم.
اوضح " شطة "، إن اللقاء ساده الحب والتآلف، والاتفاق على التعاقد مع مركز الشباب مطاي لإقامة أكاديمية النادي الاهلي، والإعلان الرسمي عنها خلال شهر أبريل المقبل، وذلك في اطار تحقيق التنمية للشباب والاهتمام بهم وتأهيلهم تأهيل كامل.
فيما رحبت «أبوالوفا» بالكابتن شطة، وحرص مجلس الإدارة على توقيع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي في جميع اللعبات.
حرص شطة على التقاط الصور التذكارية مع مجلس الإدارة واللاعبين.




