الجمعة 17 فبراير 2023 | 11:20 ص

اليوم.. الزمالك يخوض اختباره الثاني إفريقيا في مواجهة المريخ السوداني

شارك الان

يخوض الزمالك اختباره الثاني في الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الثالثة عصر اليوم، الجمعة، عندما يتقابل مع المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا في ليبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتقاسم الزمالك والمريخ طموح البحث عن الانتصار الأول في المجموعة الرابعة بعدما تلقى كل منهما خسارة في الجولة الأولى، أمام كل من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي على الترتيب بنفس النتيجة 1-0.
ويسعى الزمالك لتخطي حاجز الفشل في التأهل عن مجموعته الذي لازمه في آخر نسختين من دوري الأبطال.
ويأمل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني  للزمالك، في استثمار روح الانتصار الأخير الذي حققه الزمالك على حساب سموحة في الدوري بثلاثية مقابل هدف من أجل العودة لدرب الانتصارات في البطولة الإفريقية أيضاً.
وبجانب استغلال روح الانتصار فإن فيريرا يراهن أيضا على بعض العناصر المتألقة في الفترة الأخيرة من بينهم محمد صبحي حارس المرمى الأقرب لمواصلة الدفاع عن عرين الزمالك، كذلك سيف فاروق جعفر لاعب الوسط الشاب الذي أثبت نفسه بقوة في مباراة سموحة الماضية، ويأمل في استمرار التألق.
على الجانب الآخر يدرك البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للمريخ، أهمية المباراة لفريقه، كما صرح بأن المريخ لا بديل له عن الفوز وأنه راضٍ إلى حد كبير عما وصل إليه مستوى الفريق السوداني بدنياً ومعنوياً والتطور في الفترة الأخيرة.