رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الاشتباه في تسمم غذائي جماعي بـالمنيا.. ونقل 21 مصابًا إلى المستشفى
باشرت الجهات الصحية في محافظة المنيا التحقيق في واقعة يشتبه بأنها حالة تسمم غذائي جماعي، عقب نقل 21 شخصًا إلى المستشفى إثر تناولهم وجبات غذائية من أحد المطاعم في مركز ملوي، جنوب المحافظة.
ووفقًا لما أوردته مصادر محلية، شعر المصابون بأعراض غثيان وقيء وآلام شديدة في البطن عقب تناول الطعام، ما استدعى نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وقد تم حجز الحالات المصابة تحت الملاحظة الطبية، بينما بدأت فرق من الصحة والتموين في أخذ عينات من الوجبات والمطعم محل الواقعة لتحليلها، والتأكد من مدى مطابقتها للاشتراطات الصحية.
وتتابع الجهات المعنية سير التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال ثبوت الواقعة، فيما شددت مديرية الصحة على ضرورة التزام المنشآت الغذائية بمعايير السلامة لضمان صحة المواطنين.

.jpg)