الجمعة 17 فبراير 2023 | 08:03 م

بألبوم "بعد منتصف الليل".. أحمد كامل يخطف الأنظار فى تايم سكوير بأمريكا مع " Spotify

شارك الان

احتفلت Spotify، منصة الموسيقي الأشهر في العالم، بصدور  البوم "بعد منتصف الليل" للنجم أحمد كامل، وذلك بعرض صورته على اكبر شاشة فى العالم اليوم في ميدان "تايمز سكوير" الشهير بنيويورك وهو من أشهر الأماكن العالمية.. وكشفت منصة Spotify  احتفائها بالنجم أحمد كامل، مؤكدة أنها بذلك تظهر استمرارية اهتمامها الكبير بالنجوم المصريين، وحرصها على الانتقال بالنجوم إلى الساحة العالمية.
ويتمتع الفنان أحمد كامل بشعبية كبيرة حتى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقبوه بـ " ابن الليل"  بعد شهرته بأغنية "ياليل "وأيضا بــــ "العراب" وذلك لاختلافه الكبير، من حيث القوافي وأسلوب الكتابة، واختيار الألحان الشرقية الطبع، والتي أظهر من خلالها فنون الجمال للتراث العربي، وحقق أرقاماً قياسية تخطت الملايين.. ويعد تعاقد أحمد كامل مع شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر فى عام 2021 من الخطوات المهمة فى مشواره الفنى، حيث استطاع بعد هذا التعاقد أن يدخل مرحلة فنية جديدة ومتنوعة على طريق النجومية،  واستطاع ان يصل إلى كل الجماهير فى مصر والوطن العربى، وبعد فترة قصيرة امتدت نجوميته إلى شهرة عالمية. 
وحول الحدث، قال مارك أبو جودة، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقد لمسنا في الفترة الأخيرة انجذاباً من المصريين للأنواع المختلفة الجديدة من الموسيقى وهذا ما يتماشى مع ما يتطلبه الوسط الفني في مصر ورؤية Spotify لدعم الموسيقى العربية المختلفة والجديدة للوصول لجمهور عالمي". وتابع: ألبوم "بعد منتصف الليل" مختلفا موسيقياً، وفاجأ المستمعين بأغاني وألحان مميزة وجديدة، هذه هي التعاونات الفنية التي نريد للعالم بأجمعه أن يستمع إليها ويكتشفها على منصتنا".
وقد  أكد المنتج محمد جابر انه حريص على تطوير الموسيقى في مصر عن طريق تقديم محتوى فنى متميز ومختلف يحمل الطابع العالمية،  وسعداء بتدعيم المسؤلين فى سبوتيفاى لهذا المحتوى الفنى وتسليط الضوء عليه.. خاصة بعد نشر صورة النجم أحمد كامل في ميدان "تايمز سكوير "بنيويورك. 
 يذكر أن البوم "بعد منتصف الليل" يضم خمس أغنيات متنوعة ومختلفة، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر والمنتج المنفذ مصطفى جابر.. ويضم أغنيات.."يابا"، كلمات مصطفى ناصر وأحمد كامل وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.. "بعد الكلام" كلمات  وألحان وتوزيع موسيقى خالد عصام.. "شئ غيرك" كلمات وألحان أحمد كامل وخالد عصام وتوزيع موسقى إسلام الأزرق.. "رهان قديم" كلمات مصطفى ناصر وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.. "في الوقت المناسب".. كلمات أحمد كامل ومصطفى ناصر وألحان أحمد كامل وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

نبذة عن Spotify
منذ انطلاقتها في العام 2008 نجحت منصة Spotify في قلب مشهد الاستماع إلى الموسيقى بشكل كامل. تُمكن المنصة المُستخدمين من اكتشاف وسماع الموسيقى ومشاركتها مع الآخرين مُقدمة أفضل تحكم في تجربة الاستماع لـ 80 مليون مقطع صوتي بما في ذلك أكثر من 4 مليون عنوان بودكاست دون مقابل، مع إمكانية الترقية إلى Spotify Premium والحصول على ميزات حصرية إضافية مثل جودة صوت محسّنة والحصول على الموسيقى عبر الطلب والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ودون اعلانات. تُعد منصة Spotify اليوم خدمة الاستماع عبر الاشتراك الأكثر شهرة في العالم بعدد مستخدمين يبلغ 433 مليون، منهم 188 مليون مشترك في الخدمة المدفوعة وعبر 183 سوقاً حول العالم.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه