الخميس 12 يونيو 2025 | 12:49 م

الزمالك يعاقب أحمد حمدي ماليًا بسبب منشورات "إنستجرام"


قرر مسؤولو نادي الزمالك توقيع عقوبة مالية على اللاعب أحمد حمدي، وذلك على خلفية الجدل الذي أثاره بمنشوراته الأخيرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأثار أحمد حمدي حالة من التساؤلات بين جماهير القلعة البيضاء، بعدما نشر عبر حسابه الرسمي عددًا من المنشورات التي حملت طابعًا غامضًا، مما دفع الإدارة لاتخاذ قرار بمعاقبته ماليًا.
 

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 5629 جنيه
سعر الدولار 49.56 جنيه مصري
سعر الريال 13.23 جنيه مصري
Slider Image