السبت 18 فبراير 2023 | 07:04 م

سامية الطرابلسي تعود للكوميديا بعملين في رمضان 2023

شارك الان

تشارك الفنانة سامية الطرابلسي في الموسم الرمضاني المقبل بعملين مختلفين ينتميان لأعمال الكوميديا، الأول بعنوان "الصفارة" بطولة الفنان أحمد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والكوميديا، حيث يشارك مع أمين في البطولة كل من طه دسوقى وعدد أخر من الفنانين الشباب، واخراج علاء اسماعيل.
العمل الثاني بعنوان "كشف مستعجل" بطولة محمد عبد الرحمن و مصطفى خاطر، وتدور أحداث العمل  في اطار لايت كوميدي، وسط حالة غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.
على حانب أخر يعرض لسامية الطرابلسي حاليا على احدى الشاشات مسلسل "أولاد عابد" بطولة آيتن عامر، ورياض الخولي، وصبري فواز، ومحسن محيي الدين، وصفاء الطوخي، وانتصار، ومى الغيطي، وإيهاب فهمي، وفراس سعيد، وصفوة، وسما إبراهيم، وجميل برسوم، وتاتيانا، ومحمد رضوان، وسارة ناجي، وعفاف مصطفى، وأسامة عبد الله، من إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري.
الجدير بالذكر ان آخر أعمال سامية الطرابلسي الكوميدية كان مسلسل "مكتوب عليا" أمام الفنان أكرم حسني، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وظهرت خلال العمل كضيفة شرف.
والعمل كان بطولة: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه