الأحد 19 فبراير 2023 | 10:49 ص

الليلة.. بيراميدز يواجه فيوتشر في مواجهة مصرية بنكهة إفريقية

شارك الان

يلتقي بيراميدز مع فيوتشر في السادسة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وتنطلق مساء اليوممنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بإقامة 8 مباريات مختلفة.
ويستضيف فيوتشر فريق بيراميدز في السادسة مساء على ملعب الأهلي وي السلام، وكلا الفريقين يبحث عن تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، خصوصًا بعد تعثرهما في الجولة الأولى، حيث تعادل فيوتشر مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لكل، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة فيوتشر مع مضيفه أسكو دي كارا في توجو.
ويدخل الفريقان المباراة بحالة معنوية مرتفعة، بعد فوز بيراميدز على إنبي بهدفين لهدف، وفوز فيوتشر على حرس الحدود بهدف نظيف، وهو ما جعلهما يحتلان صدارة ترتيب الدوري بالتساوي مع الأهلي، بشكل مؤقت.
ويبحث بيراميدز عن تحقيق الانتصار الأول على فيوتشر، حيث سبق له أن واجهه 4 مرات من قبل في مسابقتي الدوري العام وكأس الرابطة، فاز فيوتشر في مباراتين، وتعادلا في مواجهتين أخرتين.
ولحساب نفس المجموعة، يبدو الجيش الملكي في مهمة سهلة نسبيًا أمام أسكو دي كارا التوجولي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك في التاسعة مساءً، حيث يأمل الفريق المغربي في تحقيق الفوز، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه رجال المدرب فرناندو دا كروز في لقاء بيراميدز.
وتنطلق مباريات اليوم في كأس الكونفدرالية في الثالثة عصرًا، حيث يحل ماورمو جالانتس الجنوب إفريقي ضيفًا على سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي، لحساب منافسات المجموعة الأولى، والتي تشهد أيضًا مباراة قوية بين الأخضر الليبي واتحاد العاصمة الجزائري، في السادسة مساءً.
ويسعى اتحاد العاصمة الجزائري لتحقيق الفوز الثاني بعد التغلب بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية على سانت لوبوبو، بينما يتطلع الأخضر الليبي لتصحيح المسار بعد الخسارة 1-4 أمام مارومو.
وفي المجموعة الثانية، يستضيف ريفرز يونايتد النيجيري فريق أسيك ميموزا الإيفواري في السادسة مساءً، فيما يواجه موتيمبا بيمبي، بطل جمهورية الكونغو، فريق ديابل نوار الكونغولي، وذلك في التاسعة مساءً.
ويبحث أسيك عن الفوز الأول له في المجموعة الثانية، وذلك بعد تعادله في الجولة الأولى أمام موتيمبا بيمبي، فيما فاز ديابل نوار على فريق ريفرز يونايتد.
وفي السادسة مساءً أيضًا، يواجه يانج أفريكانز التنزاني على الملعب الوطني ببلاده، فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة، كما يلتقي ريال باماكو المالي مع الاتحاد المنستيري التونسي، في نفس التوقيت، ولحساب المجموعة ذاتها.