قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأعلى للجامعات يبحث سد العجز في وظائف المعيدين والعمالة بالتنسيق مع "النواب" و"التنظيم والإدارة"
شارك الدكتور مصطفى رفعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات، في اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، حيث جرى خلال الجلسة مناقشة خطة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لسد العجز القائم في وظائف المعيدين والعمالة بالجامعات الحكومية.
وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المجلس الأعلى للجامعات على دعم وتطوير منظومة التعليم العالي، وتوفير الكوادر البشرية اللازمة التي تضمن استمرارية الأداء الأكاديمي والإداري بالجودة المطلوبة داخل الجامعات المصرية.
وأكد المجلس الأعلى للجامعات، في تصريحات رسمية، أن المرحلة المقبلة ستشهد تنسيقًا مشتركًا مع الجهات المعنية كافة، بما يسهم في تحقيق التوازن داخل المؤسسات الجامعية، لا سيما في ظل الحاجة المتزايدة لتعيين معيدين وعمالة مؤهلة في مختلف الكليات.




