الأحد 19 فبراير 2023 | 03:45 م

وزير الرياضة يفتتح بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عاما

شارك الان

افتتح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عصر اليوم الأحد بستاد القاهرة الدولي، بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري وحتى 11 مارس المقبل.
حضر الافتتاح كل من سليمان وابيري، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للكاف.
وأعرب وزير الشباب والرياضة في كلمته عن سعادته باستضافة مصر للبطولة، مرحباً بجميع أعضاء الاتحاد الإفريقي من المكتب التنفيذي، والمنتخبات المشاركة والوفود المرافقة لهم خلال تواجدهم ببلدهم الثاني مصر.
من جانبه، وجه نائب رئيس الاتحاد الإفريقي الشكر والتقدير للدولة المصرية على استضافة البطولة، وتيسير كافة الأمور والمتطلبات، لتحقيق النجاح لها.
فيما قدم رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الإفريقي على ثقته في قدرات مصر لاستضافة البطولة التي ستسعى اللجنة المنظمة للخروج بها في أفضل صورة.
ويبدأ منتخب مصر مشواره بمواجهة منتخب موزمبيق في الرابعة عصر اليوم، على ملعب ستاد القاهرة.
وتوافدت الجماهير المصرية على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحضور المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب مواليد 2003، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.
ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: أحمد رضا، عمر فايد، عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس.
خط الوسط: محمد فارس، ماجد هاني وخالد عوض.
الهجوم: بلال مظهر، أحمد عبد الرحيم إيشو ورأفت خليل.
فيما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أحمد نادر، طارق علاء، أحمد جمال، يوسف حسن، إياد العسقلاني، عبدالرحمن جوده، محمود مرسي، محمد عبدالسلام، أحمد عبدالحميد ويوسف العزب.