الأحد 19 فبراير 2023 | 08:38 م

لليوم الثالث على التوالي .. حضور جماهيري قوي لعروض أفلام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

شارك الان

تشهد الدورة التاسعة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، إقبالا جماهيريا ملحوظا على عروض الأفلام في سينما مترو، بعد إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد بمستوى الأعمال المشاركة هذا العام. 
ولليوم الثالث على التوالي، تشهد قاعات سينما مترو، إقبالا كبيرا من الجمهور على مشاهدة الأفلام القصيرة التي يوفرها المهرجان للعرض لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، إلى جانب العديد من الأعمال المشاركة لأول مرة عالميا. 
تقام عروض أفلام المهرجان فى سينما مترو بوسط البلد خلال الفترة من ١٦ إلى ٢١ فبراير الجارى، وجميع العروض مجانية ومفتوحة للجمهور طوال فترة المهرجان، ويعقبها ندوات مع صناع الأعمال المشاركين من العديد من دول العالم، للحديث حول كواليس وصعوبات صناعة فيلم قصير، والفرصة التي يتيحها المهرجان لتكريم هذه الأعمال.
تتكون إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير من محمد محمود رئيسًا، وموني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية. ، تحت رعاية ودعم وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2798.5 جنيهًا
سعر الدولار 48.65 جنيهًا
سعر الريال 12.90 جنيهًا
الاكثر قراءه