رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
الأحد 22 يونيو 2025 |
09:34 م
طهران تتوعد برد عنيف.. ومسؤول إيراني: الضربة الأمريكية لن تمر دون عقاب
في تصعيد جديد للتوتر بين طهران وواشنطن، كشف علي شمخاني، المستشار السياسي للمرشد الإيراني علي خامنئي، أن إيران بصدد الرد على الضربات الأمريكية الأخيرة التي استهدفت منشآت نووية في عمق البلاد، مؤكدًا أن "المفاجآت قادمة" وأن "المعركة لم تُحسم بعد".
وفي منشور عبر منصة "إكس"، أوضح شمخاني أن طهران قامت بإعادة توزيع المواد النووية الحساسة التي كانت مخزنة في المواقع التي طالها القصف، في إشارة إلى نطنز وأصفهان وفوردو، موضحًا أن "الرد سيكون في الزمان والمكان المناسبين، وإيران تعرف تمامًا من أين تبدأ ضربتها".
بالتزامن مع التصريحات التصعيدية، شارك الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في مظاهرات شعبية شهدتها شوارع العاصمة طهران، حيث ندد آلاف الإيرانيين بالهجمات الأمريكية التي وُصفت بأنها تمثل "انتهاكًا صارخًا للسيادة الإيرانية" وتهديدًا لاستقرار المنطقة.

-12.jpg)



-20.jpg)
-38.jpg)