الثلاثاء 21 فبراير 2023 | 05:15 م

الأهلي يهزم أسوان بثلاثية ويعزز صدارته للدوري الممتاز

الأهلي وأسوان الأهلي وأسوان
شارك الان

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات بالفوز 3-0 على حساب مستضيفه نادي أسوان، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.
ضغط الأهلي مبكرًا وهز الشباك مع الدقيقة 11 من عمر اللقاء عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل.
واصل الأهلي الضغط بحثًا عن الهدف الأول عن طريق العديد من الهجمات الخطرة حتى تحقق له ذلك من خلال نفس اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 34، بعد عرضية متقنة من حسين الشحات، حولها برأسية متقنة لشباك أسوان.
وفي الدقيقة 41 عاد الأهلي ليسجل الهدف الثاني عن طريق أحمد عبد القادر، والذي استلم تمريرة حسين الشحات على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة غالطت حارس مرمى أسوان، معززًا النتيجة للمارد الأحمر.
واختتم محمد مجدي أفشة ثلاثية الأهلي، بعدما استلم تمريرة من حسين الشحات، نجم المباراة الأول، وتوغل داخل منطقة الجزاء مسددًا كرة قوية سكنت شباك عمرو حسام، حارس مرمى أسوان في الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول.
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 40 ليعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 22 في المركز التاسع.