قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
مكافأة ضخمة للاعبي الهلال بعد إقصاء مانشستر سيتي في مونديال الأندية
كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء عن مكافأة مالية ضخمة قررت إدارة نادي الهلال السعودي صرفها للاعبي الفريق، وذلك بعد الفوز التاريخي على مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية 2025.
وكان الهلال قد حقق انتصارًا مدويًا بنتيجة 4-3 على بطل إنجلترا، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات دور الـ16 من البطولة العالمية المقامة حاليًا.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فقد قررت إدارة النادي الأزرق منح كل لاعب في صفوف الفريق مبلغ 2 مليون ريال سعودي كمكافأة فورية لهذا الإنجاز الكبير.
وتأتي هذه المكافأة في إطار سعي إدارة الهلال لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة في الدور ربع النهائي، حيث سيصطدم "الزعيم" بفريق فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادم، في مباراة يطمح فيها الهلال لمواصلة مشواره المشرّف في البطولة.



-9.jpg)

.jpg)
