رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
إنفانتينو يسعى لإقامة كأس العالم للأندية كل عامين.. تفاصيل
كشفت تقارير صحفية أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يدرس بجدية إدخال تعديلات جوهرية على نظام بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا لما ذكره برنامج "El Chiringuito" الإسباني الشهير، فإن إنفانتينو يتجه نحو إقامة البطولة بنظامها المستحدث الذي يضم 32 فريقًا مرة كل عامين، بدلاً من النظام الحالي الذي يقضي بإقامتها كل أربع سنوات.
ويأتي هذا التوجه المثير للجدل في الوقت الذي تواجه فيه النسخة الموسعة الأولى من كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بمشاركة 32 ناديًا، انتقادات حادة من العديد من الدوريات الأوروبية الكبرى.
وتتركز هذه الانتقادات حول ضغط المباريات الهائل الذي ستسببه البطولة على الأندية واللاعبين، مما يحرمهم من الحصول على قسط كافٍ من الراحة.
