الخميس 23 فبراير 2023 | 10:29 ص

أمير كرارة يطرح أفيشات مسلسله الجديد"سوق الكانتو"

شارك الان

طرح الفنان أمير كرارة مجموعة من الصور الخاصة بمسلسله الجديد"سوق الكانتو"، والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2023.
ويجسد كرارة شخصية شاب يدعى طه، ويسكن في منطقة شعبية يعمل في تجارة القماش، ليقع في حب فتاة يونانية، وهي الشخصية التي تظهر بها الفنانة مي عز الدين بالعمل، وتحدث بينهما قصة حب.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
يذكر أن أخر أعمال أمير كرارة مسلسل "العائدون" الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون ضمن منافسة الموسم الرمضاني الماضي، وقام كرارة في المسلسل بتجسيد شخصية "عمر"، وكانت تدور أحداث المسلسل حول جهود ومحاولات المخابرات المصرية في التصدي لعناصر الإرهاب وخصوصًا داعش.
وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه