الخميس 23 فبراير 2023 | 10:31 ص

عصام عمر: رفضت مسلسل بالطو في البداية ودوري في "أنصاف مجانين" مقرب لقلبي

شارك الان

حل الممثل الشاب عصام عمر، ضيفا على محمد طارق أضا في برنامج "أضا أخف من أضا"، عبر محطة راديو إنرجي 92.1، للحديث عن تجاربه الناجحة خلال الفترة الماضية وخاصة مسلسل "بالطو" الذي يعرض حاليا عبر منصة Watchit. 
وقال عصام عمر إنه سعيد بردود الفعل على مسلسل "بالطو"، مشيرا إلى أنه دائما يتوقع القليل لكن ما حدث من تعليقات وتفاعل مع العمل كان أكثر مما تمنى من قبل. 
وأكد عصام عمر على أنه تخوف في البداية من لعب شخصية دكتور عاطف ورفض الدور، ولكن بعد حلقات النقاش مع المؤلف الطبيب أحمد عاطف، صاحب الشخصية الحقيقة للعمل، والمخرج، تشجع على خوض هذه التجربة. 
وأشار عصام عمر في تصريحاته لراديو إنرجي، إلى أنه بعد قراءة عدد من حلقات سيناريو "بالطو"، قرر شراء رواية "بالطو وفانلة وتاب"، التي كتبها أحمد عاطف من قبل وحققت رواجا كبيرا، حتى فهم مغزى العمل ليقدمه بهذا الشكل. 
وكشف عصام عمر عن كواليس فترة التحضيرات الكبيرة للعمل مع المؤلف والمخرج، التي كانت أصعب من أيام التصوير، لكن مرحلة الإنتاج الفعلي التي استغرقت حوالي 40 يوما خلال شهر ونصف، كانت أمرا آخر. 
وعبر عصام عمر بطل مسلسل بالطو عن حبه للفنانة عارفة عبد الرسول التي تلعب دور رئيسة التمريض في الوحدة الصحية التي تعمل بها شخصية عاطف، مشيرا إلى أنها من ألطف الشخصيات داخل وخارج العمل. 
وتحدث عصام عمر عن تجاربه التلفزيونية والدرامية السابقة، ووصف دوره في مسلسل "أنصاف مجانين"، أنه من أحب الأعمال إلى قلبه، مشيرا إلى أنه قدم شخصية من أصول صعيدية مثل  مسلسل "منورة بأهلها"، ولكن التفاصيل كانت مختلفة، والشخصية كانت مركبة، مشيرا إلى أنه يحب تقديم شخصيات تختلف عن بعضها في التفاصيل. 
وقال عصام عمر لإنرجي، إنه شخص قليل الحركة والظهور، ويعمل في مجال الفن منذ سنوات عديدة بداية من مراحله المسرحية الأولى، حتى وصوله إلى بطولة مسلسل بالطو، وكشف أيضا عن حبه لسماع الموسيقى الكلاسيكية، وقلة انشغاله بالظهور في حفلات أو الخروج بشكل كبير إلا نادرا مع أصدقائه.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه