الثلاثاء 15 يوليو 2025 | 07:31 م

الزمالك يبدأ معسكره المغلق في العاصمة الإدارية استعدادًا للموسم الجديد


انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بالعاصمة الإدارية، ظهر اليوم الثلاثاء، في إطار المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 27 يوليو الجاري، على أن يتخلله خوض عدد من المباريات الودية، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد المرتقب.

وكان الزمالك قد أنهى المرحلة الأولى من برنامج إعداده، والتي استمرت لمدة أسبوع تقريبًا، خاض خلالها الفريق تدريباته على استاد الكلية الحربية، والتقى وديًا مع نظيره أورانج يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز "الأبيض" بهدف دون رد.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image