الجمعة 24 فبراير 2023 | 11:39 م

مريم حسين تدخل في حالة انهيار بسبب الحكم على سعد لمجرد بالسجن

شارك الان

دخلت الممثلة المغربية مريم حسين في حالة انهيار، بعد الحكم على المطرب المغربي سعد لمجرد اليوم بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بي.
ونشرت مريم حسين مقطع فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام وهي تبكي وتدعم سعد لمجرد، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون في أي مصيبة تصيب الإنسان، سواء من الله أو مؤمراة من الناس سعد لمجرد ابن بلدنا وأخونا الله يفك كربه ورب ضارة نافعة، كما نشرت صورة لـ سعد لمجرد، وعلقت قائلة: هو لن يغني لنا مرة أخرى.
ومن ناحية أخرى، قضت المحكمة الفرنسية اليوم الجمعة، بسجن سعد لمجرد 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بي، والتي وصفت ما حدث لها أمام المحكمة بمنتهى الدقة، وأكدت القاضية الفرنسية أن الشهادة الطبية تتفق مع أقوال لورا بي وبذلك صدر حكم بـ حبس لمجرد.
وحاول سعد لمجرد الدفاع عن نفسه حتى اللحظات الأخيرة قبل صدور الحكم، وأكد أمام القضاء الفرنسي أنه لم يعتد على لورا بي بأي شكل من الأشكال ولم يقصد أذيتها إطلاقا، وما حدث كان سوء تفاهم لأنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات.
وعلى جانب آخر، تعود قضية سعد لمجرد لعام 2016 بعدما اتهمته لورا بي باغتصابها، مؤكدة أنها ذهبت معه إلى الفندق المقيم به في فرنسا واعتدى عليا جنسيًا، وحاولت صده أكثر من مرة ولم تستطع، ولذلك قررت اللجوء للقضاء.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه