السبت 25 فبراير 2023 | 02:03 م

المتهمين بالسطو علي مكتب بريد دمياط "نراقب المكتب منذ 3 أيام"

شارك الان

أقر المتهمين بسرقة مكتب بريد دمياط الجديدة بتفاصيل وقوع الحادث وكيفية تنفيذ عملية الأقتحام.

وقال المتهمين الاثنين الذين تم ضبطهم أمس أنهم رصدوا مكتب البريد منذ ثلاثة أيام وقمنا بالاستعانة باثنين آخرين لتأمين عملية الأقتحام نظرا لعلمنا بتواجد أفراد أمن أمام المكتب فضلا عن وجود موظفين حتي السادسة مساءً.

وكلفت الأجهزة الأمنية فريق من العمليات الخاصة في حملة مكبرة لسرعة ضبط باقي المشاركين في سطو مكتب بريد دمياط الجديدة.

وكانت كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى أمس ل مصر الآن أن فريق البحث المكلف من قبل اللواء حسام توفيق تمكن من صبط شخصين من المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد دمياط الجديده وجاري استجوابهم.

وأضاف المصدر أن مساعد الوزير لقطاع أمن دمياط تواصل مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية منذ قليل واخطره بما تم في ذلك القضية وأن للمتهمين ارشدوا علي زملائهم في الواقعة وجاري ضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم خلال ساعات.

وأشار المصدر الأمني الي أنه تم صدور تعليمات أمنية بتوسيع دائرة الاشتباه وجمع كل مسجلي الخطر وإخطار للمحافظات القربية والمحيطة الحدودية مع موقع الحادث وبالتنسيق التام مع كافة إدارت المباحث الجنائية والقوات الخاصة والعمليات لسرعة ضبط المتهمين طبقاً لتعليمات وزير الداخلية.

وكان مكتب بريد دمياط الجديده شهد هجوم مسلح وتمكن المتهمين من الاستيلاء علي مبلغ مليون و500الف جنية في مدة 7 دقائق هي وقت الاقتحام وفروا هاربين.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه