السبت 25 فبراير 2023 | 07:35 م

بعد حمزة نمرة ومحمد عبده.. محمد علي يطلق ألبومه الجديد "بلاك روز"

شارك الان

انتهى الفنان وعازف الكمان محمد علي من تسجيل أغنيات ألبومه الموسيقي الجديد "بلاك روز"، والذي يطلق أغانيه فرادى خلال العام الجاري.

محمد علي الذي عرف بفيديوهاته المصورة بعزف الكمان وإعادة إحياء أشهر الأغاني العربية بالاتكال فقط على الكمانجة يخوض بهذه التجربة أولى تجاربه في عالم الألبومات الغنائية والموسيقية، عبر ألبوم جديد يضم خمس أغنيات مختلفة.

وأطلق علي أولى بشائر الألبوم "بلاك روز" أو "الزهرة السوداء"،  عبر مقطوعة "فرحة"، مزج فيها بين الموسيقى الإلكترونية ولمسات الموسيقى الشرقية مع إبداعاته في عزف الكمانجة، وقدم خلالها جرعة موسيقية عاطفية مزجت بين الرومانسية والمشاعر السعيدة ظهرت النور تزامنا مع موسم عيد الحب.

ويعقب الألبوم الجديد خوض محمد علي لتجربة الموسيقى التصويرية في عالم المسلسلات العربية، عبر موسيقى المسلسل العراقي "هوا بغداد" الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم، كما تعقب مشاركته مؤخرا في حفل نجم الخليج عبد الله الرويشد في الإمارات وأجدد حفلات الفنان حمزة نمرة في مصر. 

واشتهر محمد علي على منصات السوشيال ميديا بعدة مقطوعات موسيقية من بينها "مشاعر" و"موجوع قلبي"، محققا ملايين المشاهدات بفيديوهاته على طريقة "الكوفرز" حتى قرر الاستقلال لمشروعه الموسيقي الخاص بأول ألبوم "اوريجينال".

محمد علي عازف كمان تمتد رحلته في درب الموسيقى لأكثر من عشرين عاما، وضع بصمته الموسيقية بكونه عضوا أساسيا في فرق كبار نجوم العالم العربي، مثل الهضبة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب والفنان الكبير عبد الله الرويشد والفنان القدير محمد عبده وغيرهم.


استطلاع راى

هل تؤيد تشديد إجراءات اختيار سائقي النقل الخاص وإجراء فحوصات الكشف عن المخدرات لهم؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 2807.25 جنيهًا
سعر الدولار 48.50 جنيهًا
سعر الريال 12.70 جنيهًا
الاكثر قراءه