الأحد 26 فبراير 2023 | 11:18 ص

فيوتشر يواجه الجيش الملكي وبيراميدز يستضيف أسكو كارا التوجولي بالكونفدرالية

شارك الان

يواصل فريقا فيوتشر وبيراميدز، مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» بمواجهتين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.
يحل فيوتشر ضيفا على الجيش الملكي المغربي، في الساعة التاسعة مساء على ملعب الأمير مولاي عبد الله، بينما يلعب بيراميدز ضد ضيفه أسكو كارا التوجولي، على ملعب الدفاع الجوي، في الساعة السادسة مساء.
تتشابك حسابات المجموعة، حيث يتصدرها الجيش الملكي برصيد 4 نقاط، خلفه بيراميدز وفيوتشر برصيد نقطتين، بينما يتذيل أسكو كارا الترتيب برصيد نقطة واحدة.
يطمع فيوتشر في تحقيق نتيجة إيجابية في معقل الفريق المغربي، بعدما تعادل في أول جولتين أمام أسكو كارا وبيراميدز بنتيجة واحدة (1-1).
على الجانب الآخر يطمح الجيش الملكي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، ليعزز تصدره للمجموعة بعد التعادل مع بيراميدز (2-2) في القاهرة والفوز على أسكو كارا بنتيجة عريضة (5-1).
قبلها بثلاث ساعات، يواجه بيراميدز نظيره أسكو كارا، على ستاد الدفاع الجوي، في السادسة مساءً، حيث يسعى بيراميدز أيضا في تحقيق الانتصار الأول له في دور المجموعات، بعد تعادله في أول جولتين مع الجيش الملكي المغربي وفيوتشر.
يعاني فريق بيراميدز أمام فريق أسكو كارا، من غياب الثنائي المغربي الوسط وليد الكرتي، لاعب الوسط، ومحمد الشيبي، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة، فيما سيعود رمضان صبحي للمشاركة مع الفريق، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.
أما فيوتشر، فإن فرصه في تجميع النقاط تبدو أفضل نظريا، حيث ستكون مواجهة الجيش الملكي هي الأخيرة له خارج مصر في دور المجموعات، وبعدها سيلعب 3 مباريات متتالية في القاهرة أمام الجيش الملكي ثم أسكو كارا التوجولي وأخيرا بيراميدز في ختام منافسات المجموعة.