قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
فيريرا يعقد محاضرة فنية في ختام معسكر الزمالك بالعاصمة الإدارية
عقد البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية للاعبين ظهر اليوم السبت، وذلك بفندق الإقامة في ختام معسكر الفريق المغلق بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن استعدادات الأبيض للموسم الكروي الجديد.
وتناول المدير الفني خلال المحاضرة عددًا من الجوانب الفنية والخططية، كما استعرض بعض الملاحظات المتعلقة بالأداء في المباريات الودية الثلاث التي خاضها الفريق خلال المعسكر.
وعقب انتهاء المحاضرة، غادر اللاعبون والجهاز الفني مقر الإقامة بالعاصمة الإدارية، استعدادًا للعودة إلى التدريبات بالقاهرة.
وكان الزمالك قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر، حيث فاز على رع بهدف دون رد، ثم تغلّب على الشمس بنتيجة 5-4، قبل أن يختتم ودياته بالخسارة أمام وادي دجلة بهدف دون مقابل.




