الأربعاء 9 نوفمبر 2022 | 03:06 م

مفاجأة بشأن شيرين عبدالوهاب بعد خروجها من المستشفى (خاص)

شارك الان

كشفت مصادر خاصة لـ موقع "مصر الآن"، مفاجأة بشأن النجمة شيرين عبدالوهاب بعد خروجها من مستشفى أمراض الصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدرات.

وقالت المصادر الخاصة لـ"مصر الآن"، إن النجمة شيرين عبدالوهاب، رفضت الذهاب إلى منزلها بعد الخروج من المستشفى، بسبب ما حدث بينها وبين والدتها وشقيقها محمد عبدالوهاب.

وأضافت المصادر، أن شيرين لجأت للنجم أمير كرارة للتواجد في منزله مع زوجته، لفترة مؤقتة للنقاهة حتى تتعافى تماما ، ليكون بإمكانها العودة إلى منزلها.

وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، أعلن مؤخرا عن خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى في بيان صحفي، جاء فيه: "إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلى كل من ساند ودعم، داعيا الله أن يُتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبدالوهاب، إطمئنوا شيرين عبدالوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريبا بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعا كجمهور مصري وعربي".

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تواجدت داخل مستشفى الصحة النفسية والادمان لمدة 21 يوما، وتم إدخالها "عنوة" من قبل شقيقها محمد عبدالوهاب بحسب تصريحاته التليفزيونية وقت الأزمة، مؤكدا أنه اضطر لفعل ذلك لأنه لن يترك شقيقته تضيع من بين يديه بسبب إدمان المخدرات.