الأربعاء 23 نوفمبر 2022 | 12:35 م

أبرز 5 لقطات بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44

شارك الان

أختتمت مساء الثلاثاء، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 برئاسة الفنان الكبير حسين فهمي، حيث شهد الحفل حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن، وهو ما يؤكد عدم تأثر المهرجان وحفل ختامه بمونديال كأس العالم قطر 2022 وحضور الفنانين.  
"مصر الآن" تستعرض لكم أبرز5  لقطات بحفل ختام المهرجان:
خالد يوسف
ظهر المخرج خالد يوسف على السجادة الحمراء لحفل ختام المهرجان بصحبة الفنانة التونسية رانيا التومي والفنانة شمس الكويتية بطلتي مسلسله الدرامي الجديد "سره باتع" والذي يخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023 . 
إلهام شاهين 
خطفت الفنانة إلهام شاهين، الأنظار إليها على السجادة الحمراء عقب ظهورها بإطلالة شبابية وجريئة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.
شبيهة ميرنا المهندس 
ظهرت الممثلة ندى أكرم، شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، وغابت عن حضور حفل الافتتاح، وخطفت الأنظار خلال حضورها ختام المهرجان. 

بطلة تريند حفل الافتتاح 
خطفت الفنانة هدى الإتربي، الأنظار إليها عقب ظهورها على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وهي بطلة تريند حفل الافتتاح عقب ظهورها بإطلالة أظهرت تغير كبير في شكل وجهها مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يشير إلى أنها أجرت عمليات جراحية في وجهها، وهو ما جعلها تنفي صحة ما يقال عنها بعدم خضوعها لعمليات تجميل وأن "الميكاب" سبب تغير وجهها. 
 
تامر حبيب 
ظهر المؤلف تامر حبيب، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، بعد غيابه عن حضور حفل الافتتاح بسبب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه وهو كشفته المخرجة في تصريحات تليفزيونية على لسانها بأنه رفض حضور الإفتتاح خوفا من الحرج الذي قد يتعرض له. 
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44، تولى رئاسته في هذه الدورة الفنان الكبير حسين فهمي، وتولى مسئولية مدير المهرجان المخرج أمير رمسيس،وشهدت فعاليات عروض عديدة من الأفلام المصرية والأجنبية، وحضور فعالياته كوكبة من نجوم الفن المصريين والأجانب.