الأربعاء 23 نوفمبر 2022 | 12:45 م

وزير النالية يطمئن المحامين بشأنوالتسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

شارك الان

وجه وزير المالية، محمد معيط، بسرعة تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب المصرية، ونقابة المحامين، وذلك لدراسة المشكلات والوصول إلى حلول تأخذ في الاعتبار تخوفات المحامين من مشكلات تطبيق تسجيلهم في منظومة الفاتورة الإلكترونية.

أكد معيط على تفهمه الكامل لما استمع له من نقيب المحامين حول رؤية نقابة المحامين بشأن تخوفات التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، وذلك في ضوء مشكلات التطبيق التي يتخوف منها المحامون.

كان وزير المالية قد عقد اجتماعًا مع عبد الحليم علام، نقيب محامين مصر، ورئيس اتحاد المحامين العرب، بحضور مصلحة الضرائب المصرية، ممثلة من مختار توفيق، رئيس المصلحة، ورشا عبد العال، معاون رئيس المصلحة.

ومن نقابة المحامين مجدي سخي، وكيل النقابة، ومحمود الداخلي، أمين عام النقابة، وذلك لتوضيح رؤية جميع الأطراف تطبيق التسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية.

 ولفت وزير الماليه إلي انه سيتم منح مهله حتى تنتهي اللجنة من أعمالها وذلك لاتخاذ مايلزم من إجراءات وقرارات وفقا للقواعد التي تتوافق عليها اللجنة، لوضع تصور لحل كافه المشكلات التي تعترض المحامين بما فيها منظومه الفاتوره الإلكترونية.