الاثنين 27 فبراير 2023 | 08:53 م

بعد الهجوم عليها..عبد الرحيم كمال يدافع عن مني زكي بهذه الطريقة

شارك الان

دافع الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، على الهجوم الذي تعرضت له النجمة منى زكي، فور طرح بوستر مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكتب على حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "الحكم على العمل الفني من البوستر، مش حاجة خاصة بالأعمال الفنية وبس، لا الناس أو غالب الناس بيحكموا على بعض ويقيموا بعض من بوستراتهم، يعني من شكلهم الخارجي، من صورتهم على الفيس بوك أو تويتر، وساعات من لايك عملوه". 

وتابع: "وتتقال الجملة الشهيرة ( فلان باين عليه …) ويكمل التقط براحته، الناس لا ترى إلا قطعة صغيرة من زاوية واحدة لانفعال وحيد من جزء صغير من ظاهرك وعليه تحكم وتقرر وتكون وجهة نظر كمان، حفظ الله بوستراتنا من تقييماتنا".

وجاء الهجوم الذي تعرضت له منى زكي، بعد ظهورها على البوستر بالحجاب، وعلامات الشقاء تبدو واضحة على وجهها، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين رأوا في شكلها إساءة للحجاب ويقبح من شكل المرأة، على حد قولهم.

وتشارك منى زكي، خلال السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "تحت الوصاية"، والذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن من بينهم: دياب ونسرين أمين وعلي الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وينتمي لنوعية مسلسلات الـ15حلقة، تجسد منى زكي خلال الأحداث دور أرملة تضطرها الظروف إلى النزول للعمل بسبب أبنائها فتتنكر، في زي رجل وتعمل في مجال الصيد.