قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
نانسي عجرم تدعم أنغام بكلمات مؤثرة بعد جراحتها الدقيقة
وجّهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة دعم خاصة لزميلتها الفنانة المصرية أنغام، التي تمر بوعكة صحية عقب خضوعها مؤخرًا لعملية جراحية لاستئصال جزء من البنكرياس.
نانسي شاركت جمهورها عبر منصة "إكس" رسالة مليئة بالأمنيات الطيبة، قالت فيها: "عم بقرأ اليوم أخبار إيجابية وحلوة عن أنغام، بتمنى من قلبي تكون صحيحة ونرجع نشوفها بأسرع وقت بين جمهورها وعلى كل مسارح الوطن العربي.. سلامة قلبك".
رسالة نانسي جاءت بعد إعلان الإعلامي محمود سعد عن استقرار حالة أنغام، مؤكدًا أنها في تحسن تدريجي، لكنّها ما زالت تحت الرعاية الطبية في المستشفى بسبب صعوبة العملية التي أجرتها. سعد أوضح عبر "فيسبوك" أن أرقام تحاليلها تتحسن، لكنها لم تصل بعد للمرحلة التي تسمح لها بالمغادرة، مشددًا على أنها تجاوزت فترة حرجة وتحتاج لمزيد من الوقت للتعافي الكامل.





