الأربعاء 1 مارس 2023 | 02:32 م

بلاغ ضد نجمة أرب أيدول بتهمة خطف طفلة زوجها وتعريض حياتها للخطر

شارك الان

تقدم المحامي محمد سلامي ببلاغ للنائب العام ضد نجمة أرب أيدول روان عليان قيد برقم ١٣٥٩٣ لسنة ٢٠٢٣ عرائض النائب العام وذلك،  لاتهامها بتعريض حياة ابنتها للخطر والسفر بها خارج البلاد بالمخالفة للأمر الوقتي بمنع الصغيرة من السفر.

 وجاء بالبلاغ ان روان حسين عبد القادر فرحات عليان - فلسطينية تجنست بالجنسية المصرية، أنه بتاريخ ۲۰۱۸/۱۰/۲ إستصدر المُبلغ ضد المُبلغ ضدهما أمراً وقتي برقم ۷۰۸ لسنة ۲۰۱۸ أسرة مدينة نصر بمنع إبنته الصغيرة مايا سامر سمير خليل قمحان من السفر خارج جمهورية مصر العربية.

حيث قام والد الطفلة برفع دعوى قضائية  وقامت بالحكم خاصة بالدعوى رقم ٢٣٨٦ لسنة ٢٠٢١ أسرة مدينة نصر موضوع التظلم من الأمر الوقتي بتاريخ ۲۰۲۲/۲/۲۱ وأعقب ذلك سفر والدتها بالصغيرة للإمارات وتعريضها للخطر بتاريخ ۲۰۲۲/۸/۲۳، علاوة على جريمة الخطف لأنها تمكنت من السفر بالصغيرة خارج البلاد بالمخالفة للأمر الوقتي سالف البيان وبدون موافقة والدها.

واكد المحامي فى عريضته  ان المشكو فى حقه تناست انها فنانة ومسئولة عن تصرفاتها وما كان ينبغي أن تأتي مثل هذه الجرائم بحق الطفلة مايا سامر سمير خليل ، ولكن شهوة الكيد بوالد الطفلة جعلتها تجرأت على إختراق القانون والأمر الوقتي والأعراف والسفر بالطفلة خارج البلاد رغم خسرانها التظلم من الأمر الوقتي وعلمها بذلك وتوافر قصدها الجنائي وإتجاه نيتها إلى السفر بالطفلة وتعريضها للخطر على النحو سالف البيان.

 وتم رفض آخر تظلم للمبلغ ضدها الأولى بشأن هذا الأمر الوقتي بموجب الحكم القضائي رقم ۲۳۸٦ لسنة ۲۰۲۱ أسرة مدينة نصر والقاضي بإعتبار الدعوى كان لم تكن.

وناشد المبلغ بان يلتمس بعد فحص المستندات المقدمة منه فتح التحقيق اللازم كون أن الأمر يتعلق بطفلة صغيرة تبلغ من العمر تسع سنوات فقط وسيادتكم مشهود لكم بالإهتمام البالغ بالأطفال والنشء وحمايه حياته ومصالحة ومسائلة كل من تسول له نفسه بالتعرض لها.