الأربعاء 1 مارس 2023 | 03:47 م

غضب في مجلس الأهلي من تهاون اللاعبين بعد التعادل مع الداخلية

شارك الان

سيطرت حالة من الغضب على مسئولي النادي الأهلي، بعد تعادل الفريق أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.
الأهلي تعادل بهدف لكل فريق مع ضيفه الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.
وأوضح مصدر مقرب من مجلس الإدارة أن مسؤولوا النادي الأهلي يرون أن التعادل مع الداخلية هو تكرار لسيناريو نزيف النقاط الذي سبق وأن تسبب في خسارة الفريق للقب الدوري العام مرتين على التوالي، في أخر موسمين، وهو ما دفع البعض للمطالبة بسرعة التدخل من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، لمنع تكرار تلك النتائج المخيبة لآمال الجماهير.
وأشار المصدر أن الإدارة ترى أن لاعبي الفريق ظهروا بحالة من الاسترخاء الشديد والتهاون غير المبرر، في مباراة الداخلية، كما أن المدير الفني مارسيل كولر، لم يتدخل لإنهاء تلك الحالة التي استمرت على مدار 90 دقيقة، وأسفرت عن خسارة نقطتين.
وكشف أن إدارة الأهلي ممثلة في محمود الخطيب، المشرف على قطاع الكرة بالنادي، أخطرت سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بضرورة التشديد على اللاعبين بأنه لا مجال للتهاون هذا الموسم، في أي مباراة يخوضها الفريق سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وأن الأعذار التي تم التحجج بها في الموسمين الماضيين، لن تكون مقبولة في الفترة القادمة، التي تتطلب بذل كل جهد، للحفاظ على آمال الأحمر في البطولات التي يتنافس عليها.