الأربعاء 1 مارس 2023 | 04:02 م

توصيلة الموت.. مدير أمن البحيرة يكلف بسرعة ضبط المتهمين بقتل طفل والقائه في مياه النوبارية

شارك الان

جثة طفل 15 عاما تطفوا علي سطح الماء بترعة ناصر مركز النوبارية بمحافظة البحيرة والجميع في حالة ذهول من المشهد .. هذا وصف لما حدث في محافظة البحيرة.

حالة من الرعب والقلق انتابت أهالي المحافظة والجميع يصرخ و يسأل من هذا الطفل ومن الذي ألقاه في الماء ومن قتل هذه البراءه بهذا الشكل.

كشفت التحقيقات أن الطفل  من مركز النوبارية بمحافظة البحيرة ويعمل سائق توك توك اشتراه له والده لتحسين الدخل المادي وقام شخصين بإستيقاف الشاب واستقلال التوك توك معه طالبين توصيلهم لمكان ما وما أن وصل التوك توك الي منطقة زراعات قامو بخنق المجني عليه والقاءه في ترعة ناصر بمنطقة النوبارية بمحافظة البحيرة وسرقوا التوك توك وفروا هاربين.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية يفيد بقيام مجهولين بخطف طفل يقود "توك توك"، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة وبالبحث ومراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في مكان الواقعة تبين قيام مجهولين بإلقاء الطفل داخل ترعة ناصر.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة وكلف اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، والعميد محمد السكران رئيس مباحث المديرية من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.