قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
كمال درويش: هروب ميدو إلى بلجيكا منح الزمالك مكاسب مالية كبيرة
كشف كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، كواليس رحيل أحمد حسام "ميدو" عن القلعة البيضاء في أواخر تسعينيات القرن الماضي، حيث وصف انتقاله المفاجئ إلى بلجيكا بـ"النخاسة" في الوسط الكروي آنذاك.
وقال درويش في تصريحات تلفزيونية: "رحيل ميدو عن الزمالك إلى بلجيكا كان صادمًا، لكنني حرصت على أن يحصل النادي على كامل حقوقه في الصفقة، حيث حصل الزمالك على نسبة من أي انتقال لاحق للاعب، وهو ما أفاد خزينة النادي بشكل كبير."
وأضاف: "ميدو كان كثير التنقل بين أندية كبرى في أوروبا، وهو ما وفر للزمالك مبالغ مالية مهمة نتيجة بنود الاتفاق التي أصررنا عليها."
وأشار درويش إلى أنه رغم تلك الأزمة في بدايات مشوار اللاعب، إلا أنه قرر في موسم 2013 تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق الأول بنادي الزمالك، مؤكدًا أن ذلك جاء إيمانًا بقدراته الفنية والتدريبية العالية.


.jpg)
-29.jpg)
.jpg)

-47.jpg)